حوادث وقضايا

ضبط شخصين هاربين من تنفيذ حكمين بالإعدام والسجن المؤبد

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخصين هاربين من تنفيذ حكمين بالإعدام والسجن المؤبد.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قد أكدت قيام عاملي بناء محكوم عليهما بالإعدام والسجن المؤبد في 9 جنايات “قتل عمد وضرب أفضى إلى موت” بترك محل إقامتهما بدائرة مركز شرطة ملوى بالمنيا والتنقل بين محافظات القاهرة والبحيرة والإسكندرية خشية ضبطهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهمين بدائرة قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية حيث تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بصحة الأحكام الصادرة ضدهما.

من جهة أخري، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط خمسة أشخاص لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة عدد من الأدوات والمعدات من موقع إحدى الشركات بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب “الفك” وأضافوا بقيامهم ببيعها لدى عميلهم عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة بدر وتم ضبطه.. وبحوزته كمية من (المعدات والأدوات) من متحصلات السرقة، كما أقروا بارتكابهم عدد 2 واقعة سرقة بذات الأسلوب.

كما تم ضبط سيدة حال تواجدها بأحد محال بيع المشغولات الذهبية بدائرة قسم شرطة الجمالية وعرضها مجموعة من المشغولات الذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.. وبمواجهتها اعترفت بسرقة المضبوطات من داخل مسكن ربة منزل مقيمة بذات العقار محل سكن المتهمة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى