برلمان وأحزاب ونقابات

مرثا محروس: كافة الشعب المصري كان في أمس الحاجة إلى حديث الرئيس لما حملته الكلمات من رسائل طمأنينة

علّقت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على كلمات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة في نسخته الثانية.

 وأكدت “محروس” على أن كافة الشعب المصري كان في أمس الحاجة إلى حديث سيادة الرئيس اليوم لما حملته الكلمات من رسائل طمأنينة للمصريين حيال الأحداث الجارية، لافتة إلي أن الدولة المصرية لا تتهاون أبدا في حماية الأمن القومي المصري.

 وعن ما حدث في “طابا ونويبع” .. صرحت قائلة:” لابد من أن نثق حكمة القيادة السياسية والدولة المصرية بشأن التعامل مع الموقف ولا يجب علينا الانسياق دون خطة راشدة”.

 وأشارت “وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” إلى ضرورة نشر الوعي الإيجابي لدي المواطن المصري خاصة، وأن مواقع التواصل الاجتماعي من الممكن أن تكون تشكل خطراً في ظل هذه الظروف نظرا للانسياق التام وراء الشائعات فضلا عن الحروب الباردة التي يتم إطلاقها من اللجان الإلكترونية مستغلة الأحداث الجارية في احداث خلل .

 وتابعت “محروس” قائلة :” أناشد كل مواطن مصري أن يُحكم عقله أولا فنحن نشهد فترة تتطلب منا القوة والالتفاف حول القيادة السياسية والثقة بها وبقواتنا ولابد من التكاتف حتي نمر بسلام”، مؤكدة أن الدولة المصرية تشهد النسخة الثانية من ملتقى الصناعات الدولية وأنها تسعى إلى التطوير رغماً عن أي ظروف محاولة بشتي الطرق الحفاظ على الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى