اقتصاد

بالصور | وزير الري يفتتح جلسة “الذكاء في إدارة الموارد المائية” التي نظمها المركز القومي لبحوث المياه

تكريم عدد من شباب الأساتذة المساعدين والباحثين بالمركز لمجهوداتهم المبذولة فى مجال البحث العلمي خلال الفترة الماضية

افتتح الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والري جلسة “الذكاء في إدارة الموارد المائية” والتي نظمها المركز القومي لبحوث المياه ضمن فعاليات أسبوع القاهرة السادس للمياه .

وأكد الدكتور سويلم على أهمية الاستمرار فى تحسين عملية إدارة الموارد المائية وزيادة الاعتماد على البحث العلمي فى مجال إدارة المياه .

وأشار سيادته لدور المركز الهام فى تعزيز البحث العلمي في مجال المياه من خلال المعاهد ال ١٢ التابعة للمركز والتي تتميز بتخصصاتها المختلفة التي تشمل مختلف محاور البحث العلمي في مجال المياه .

كما أثنى الوزير على مجهودات الاستاذة الدكتورة/ رشا الخولى رئيس المركز على دورها فى قيادة المركز وتشجيعها لشباب الباحثين ورفع قدراتهم البحثية والتكنولوجية لمواكبة تحديات العصر الحديث .

وأكد “سويلم” على دور الشباب فى تعزيز البحث العلمي وإنجاز العديد من البحوث التطبيقية التى تخدم قضايا المياه وتساهم فى مواجهة تحديات المياه فى مصر .

وعقب ذلك .. قام الدكتور هانى سويلم والدكتورة رشا الخولى بتكريم عدد من شباب الأساتذة المساعدين والباحثين بالمركز القومي لبحوث المياه على مجهوداتهم المبذولة فى مجال البحث العلمي خلال الفترة الماضية ، وإنجاز العديد من الدراسات البحثية الهامة التى تخدم قضايا المياه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى