رياضة

عبدالله ماندو يحصد برونزية الكيك بوكسينج ببطولة الألعاب العالمية المقامة بالرياض

حصد عبدالله ماندو لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، ميدالية برونزية خلال منافسات دورة الألعاب العالمية المقامة في المملكة العربية السعودية المقامة خلال الفترة من 20 حتى 30 أكتوبر الجاري.

وذكر الاتحاد المصري للعبة – في بيان اليوم – أن عبد الله ماندو حصد الميدالية البرونزية خلال منافسات دورة الألعاب القتالية بالسعودية بعد الخسارة أمام بطل منتخب البوسنة والهرسك في نصف النهائي للبطولة.

ويشارك الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بخمسة لاعبين في دورة الألعاب العالمية بالمملكة العربية السعودية المقامة خلال الفترة من 20 حتى 30 أكتوبر الجاري.

ويخوض في منافسات الكيك بوكسينج أبطال إفريقيا وهم ثلاثة لاعبين هم: عبدالله ماندو في وزن 81 كجم، وإكرام السيد في وزن 65 كجم، وإسراء سليمان في وزن 48 كجم.

كما يشارك في منافسات السامبو أبطال إفريقيا وهم الثنائي: محمد عزاز في وزن 88 كجم في أسلوب سامبو سبورتيف وفاطمة شندي في وزن 65 كجم في أسلوب سامبو كومبات.

وتضم بعثة المنتخب المصري للكيك بوكسينج في دورة الألعاب العالمية في المملكة العربية السعودية محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج رئيسا للبعثة والمدربين مريم يحيي مدربة منتخب السيدات، وكابتن محمد فيكس مدرب منتخب الرجال والحكم الدولي كابتن زينب مأمون.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى