برلمان وأحزاب ونقابات

“أبوشقة” يهنئ الشعب والرئيس بعيد الفطر المبارك

«أبوشقة» يشيد بإنجازات الدولة والتعامل مع أزمة «كورونا»

تقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد بخالص التهنئة إلى جموع المصريين والرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. أعاده الله على المصريين والأمتين العربية الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

أشاد «أبوشقة» بالجهود العظيمة التي يبذلها الرئيس السيسي، والتي تجلت في الوطنية الرائعة من خلال التعامل في أزمة كورونا، والتفاني فى الحفاظ على صحة وسلامة المواطن المصري.

وأشاد «أبوشقة» بكل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة بتوجيه من الرئيس السيسي، والتي كان لها أكبر الأثر فى نفوس المصريين مما تسبب في حالات الاطمئنان التى يعيشها المواطن حاليا.

وقال «أبوشقة» إن تصريحات الرئيس وتوجيهاته المستمرة للحكومة فى اتخاذ التدابير اللازمة من أجل صحة وسلامة المواطن، كان لها الأثر والتأثير لدى جموع المصريين، حتى إن منظمة الصحة العالمية أشادت بجهود مصر في هذا الشأن.

كما أشاد «أبوشقة» بالإنجازات الضخمة التي تحققت من خلال المشروع الوطني الذى بدأ بعد ثورة 30 يونيه.

 ووصف «أبوشقة» هذه الإنجازات بأنها أعمال مجيدة تجلت فى أعمال وطنية كثيرة، ما كان يتم تحقيقها إلا بحكمة بالغة من القيادة السياسية وعزيمة وإرادة الشعب المصري الواعي.

وأوضح «أبوشقة» أن المشروع الوطني يهدف إلى تحقيق الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي، الذى يسعى إلى تحقيق الدولة العصرية الديمقراطية الحديثة، والتى يتحقق فيها الحياة الكريمة للمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى