حوادث وقضايا

ضبط 6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 6 عناصر إجرامية شديد الخطورة، عقب تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالشرقية.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تمكنت من تحديد مكان تواجد 6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، مقيمين بمحافظة الدقهلية، مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا ما بين (شروع في قتل – مخدرات وسلاح ناري – إطلاق أعيرة نارية)، ومحكوم عليهم في قضايا أبرزها (إطلاق أعيرة نارية وإحداث إصابة – مخدرات – السجن المؤبد)، وجميعهم من المتجرين بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، بإحدى المزارع بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم، ولدى استشعارهم بالقوات، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، وقد تم ضبطهم، وعثر بحوزتهم على بندقيتين آلي، وبندقيتين خرطوش، وطبنجتين، و6 خزن، وعدد من الطلقات، وقطعتي سلاح أبيض، وكيلو جراما لمخدر الحشيش، و5 كيلوجرامات لمخدر الهيدرو، وكميات من مخدري الهيروين والآيس و200 قرص مخدر.

كما ضبط بحوزتهم سيارة ملاكي مبلغ بسرقتها، ودراجتين ناريتين “بدون لوحات”، ومبالغ مالية، و4 ميزان حساس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى