رياضة

الزمالك يفوز على البنك الأهلي 2-1 في الدوري الممتاز

في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بفوزه مساء اليوم السبت، على ضيفه البنك الأهلي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمسابقة.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره بهدف نظيف أمام البنك الأهلي، إلى انتصار ثمين بنتيجة 2-1، ليحقق الفريق الأبيض أول فوز له في الموسم الجديد للدوري، في مباراة شهدت حالتي طرد.

تقدم البنك الأهلي بهدف في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول عبر لاعبه كريم بامبو بتسديدة أخطأ محمد صبحي حارس الزمالك في التصدي لها، ثم نجح الزمالك في تسجيل هدفين خلال الشوط الثاني، الأول جاء عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة متقنة بيمناه في الدقيقة 54، والثاني في الوقت القاتل عبر قائد الفريق محمد عبد الرازق شيكابالا بتصويبه قوية في الدقيقة 90.

وتلقى محمد عواد حارس الزمالك البطاقة الحمراء في الدقيقة 45 بعد عرقلة كريم بامبو لاعب البنك الأهلي على حدود منطقة الجزاء، كما تعرض محمد فتحي لاعب البنك للطرد أيضا بعدما تلقى إنذارين في الدقيقتين 52 و69.

ويعد هذا الانتصار الأول للزمالك في الموسم الجديد للدوري، بعدما سقط الفريق في فخ التعادل خلال المباراتين الماضيتين مع كل من بيراميدز بنتيجة 2-2، والمقاولون العرب بنتيجة 1-1.

ورفع الزمالك رصيده إلى خمس نقاط ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول الدوري، وبفارق أربع نقاط عن مودرن فيوتشر الذي يتصدر الدوري حاليا، فيما ظل البنك الأهلي بدون نقاط في المركز الثامن عشر والأخير.

وتلقى البنك الأهلي اليوم الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري، بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من طلائع الجيش بنتيجة 0-2، وبيراميدز بهدف دون رد، وهو الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يحصد أي نقطة حتى الآن.

وفي الجولة الرابعة للدوري، سيلتقي الزمالك مع فريق سموحة، فيما سيحل البنك الأهلي ضيفا على إنبي، وذلك يوم 21 أكتوبر الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى