حوادث وقضايا

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية والذخائر

قام قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات.

وأسفرت الحملات في أسيوط عن ضبط “60” قطعة سلاح ناري عبارة عن “15 بندقية آلية و23 بندقية خرطوش و22 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 50 متهما لـ 37 منهم معلومات جنائية “.

كما تم ضبط “12” قضية “إتجار” في المواد المخدرة، ضبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة “14متهم لـ 11 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ “518” حكما قضائيا متنوعا.

وفي أسوان تم ضبط “5” قضايا إتجار فى المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.300 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرامات وكمية من مخدري الهيروين والشابو بحوزة 5 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية.

 كما تم ضبط 3 قضايا سلاح نارى عبارة عن “بندقية آلية – 2 فرد محلي عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – خزينة” بحوزة 3 متهمين، وتنفيذ “823” حكما قضائيا متنوعا.

وفي دمياط تم ضبط “3” قضايا “إتجار” فى المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 5.500 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرامات وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 6 كيلو جرامات وكمية من مخدر الهيروين و4 فرد محلى وعدد من الطلقات لذات العيار، بحوزة 4 متهمين لـ3 منهم معلومات جنائية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى