حوادث وقضايا

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية والذخائر بعدد من المحافظات

قام قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان ودمياط وأسيوط بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

وأسفرت الحملات في محافظة أسوان عن ضبط 9 قضايا إتجار في المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 17 كيلو جراما و كمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جراما وكمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة 10 متهمين من بينهم 7 لهم معلومات جنائية وضبط قضيتي سلاح ناري ضبط خلالهما 2 فرد محلي وعدد من الطلقات النارية بحوزة متهمين اثنين وتنفيذ (1273) حكما قضائيا متنوعا.

وفي دمياط تم ضبط (10) قضايا “إتجار” في المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 16.500 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 22،500 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 17 كيلو جراما وكمية من مخدر الهيروين و3 فرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة 10 متهمين لـ 7 منهم معلومات جنائية.

وفي أسيوط تم ضبط (33) قضية سلاح ناري ضبط خلالها 14 بندقية آلية و13 بندقية خرطوش وطبنجة و11 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 33 متهم لـ 19منهم معلومات جنائية، كما تم ضبط 4 قضايا “إتجار” في المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 1.120 كيلو جرام وكمية من مخدر الشابو وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية وتنفيذ (406) أحكام قضائية متنوعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى