حوادث وقضايا

ضبط عنصرين إجراميين بالشرقية والقليوبية بحوزتهما كميات من المخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصرين إجراميين بمحافظتي الشرقية والقليوبية بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية أكدت قيام عنصر إجرامي مقيم بمحافظة الشرقية بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذا من دائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور بدائرة مركز شرطة بلبيس وبحوزته كمية لمخدر الهيدرو وزنت 25 كيلو جراما وكمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرامات ومبلغ مالي. وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 1.1 مليون جنيه تقريبا.

وفي محافظة القليوبية .. تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار. وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية أكدت قيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة القناطر بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزته أسلحة نارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة المركز وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام وكمية من مخدر الآيس وبندقية آلية وخزينة وعدد من الطلقات النارية ومبلغ مالي. وبمواجهة المتهم, اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى