منوعات

خطوات وضع المكياج الصباحي .. تعرفي عليها

تفضل جميع النساء وضع مكياج صباحي بسيط وناعم بعيدًا عن التكلف، فأغلب السيدات لا يفضلن استخدام الألوان القاتمة والطبقات الكثيرة من المكياج، بل يفضلن الحصول على إطلالة أقرب إلى حدٍّ ما الإطلالة الطبيعية..

 وهذه هي خطوات وضع المكياج الصباحي:

قبل البدء بخطوات وضع المكياج الصباحي يجب وضع كريم واقي الشمس، لذلك يجب دهن البشرة بكريم واقي الشمس قبل دقائق من تطبيق المكياج؛ لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة والتي تسبب التجاعيد والشوائب والعديد من الأضرار للبشرة.

والخطوة الأولى من خطوات وضع المكياج الصباحي استخدام الكونسيلر وترك الفاونديشين، حيث يعد الفاونديشين مهمًا لمكياج السهرات والمناسبات فقط، لذلك يتم توزيع الكونسيلر بواسطة فرشاته المخصصة تحت العيون وفي وسط الجبين والأنف وفوق الشفاه وعلى الذقن، مع الحرص أن تكون الكميات قليلة.

بعد ذلك يتم وضع الكونتور والهايلايت الكريمي للحصول على الإطلالة الطبيعية المطلوبة، وذلك بوضع الكونتور الكريمي بواسطة الفرشاة على أطراف الوجه وعظمة الخد والأنف، ثم دمج الكونتور الكريمي بالفرشاة المخصصة بشكلٍ جيد، بعدها بوضع الهايلات الكريمي على عظمة الخد وعلى الأنف.

وآخر خطوة من خطوات وضع المكياج الصباحي تثبيت المكياج باستخدام باودر بشرة خفيفة، وذلك بطريقة الطبطبة على نواحي الوجه باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى