رياضة و شباب

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي الدكتور جلبرتو جارتنر رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي والمستشار رامي المكاوى رئيس الاتحاد المصري والافريقي وعضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي، وذلك لدعوة وزير الرياضة لحضور الماستر كورس الدولي والتي ينظمها الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي بمركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي في الفترة من ١١ حتى ١٣ سبتمبر الحالي.

صرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة أن اللقاء تناول استعدادات منتخب مصر للكاراتيه التقليدي والذي يستعد لخوض منافسات البطولة الإفريقية وبطولة مصر الدولية والتي سوف تنطلق منافستها بمصر ايام  “١٤ -١٥-١٦ ” سبتمبر الحالي.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة ناقش خلال اللقاء استعداد منتخب مصر المشارك فى بطولة كأس العالم فى اوزباكستان اكتوبر المقبل.

وذكر المتحدث الرسمي أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أثني خلال اللقاء على اختيار مصر لتكون أول مقر بالعالم للاتحاد الدولي، وهذا يدل على ثقة الاتحادات الدولية في مصر نتيجة لامتلاك مصر لكم كبير ومؤهل حسب المواصفات والمقاييس  الدولية  من المنشآت والبنية التحتية ،  بالإضافة لنجاح  مصر فى تنظيم العديد من البطولات الدولية والقارية بلغت اكثر من ٣٢١ بطولة ما بين دولية وقارية.

من جانبه، نقل رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي لوزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي، موافقة الاتحاد الدولي للعبة على انشاء فرع للاتحاد الدولي بمصر ليكون أول فرع يتم إقامته في العالم بمصر، حيث يوجد مقر رئيسي واحد فقط للاتحاد بالبرازيل ولا يوجد أي فرع للاتحاد بالعالم وسيكون فرعه في مصر هو الأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى