محليات

بالصور| توقيع بروتوكول تعاون بين مبادرة الشباب المصري ومركز سمايل للعيون فرع قنا

كتب – محمود محمد

في إطار المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق مبادرة الشباب المصري وإيمانًا بدورها في تقديم خدمات صحيه للمواطنين والوقوف بجانب الفئات الأكثر احتياجًا، وحرصًا من القائمين عليها في الوقوف بجانب الدولة المصرية لتحقيق تنمية مستدامه تتوافق مع مصر الجديدة التي نتطلع إليها جميعا.

تم توقيع بروتوكول تعاون بين مبادرة الشباب المصري ومركز سمايل للعيون فرع قنا بحضور الأستاذ أحمد سعد نائب رئيس مبادرة الشباب المصري على مستوى الجمهورية والدكتور باسم محمود أبوالنور المدير التنفيذي لمراكز سمايل للعيون مدير العلاقات العامة مسؤول القوافل الطبية على مستوى الجمهورية.

ويهدف البروتوكول الموقع بين مبادرة الشباب المصري ومركز سمايل للعيون لعمل قوافل طبية متنقلة تجوب كافه مراكز وقري ونجوع لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي محافظه قنا وخاصة في القرى الأكثر احتياجاً و لمكافحة مسببات العمي ومرضي السكري والكشف المبكر للأطفال وللكبار أيضًا ، وكذلك بأسعار مخفضة وأيضا وإجراء العمليات الجراحية والأشعة التشخيصية للعيون بتخفيض ٥٠ ٪وتركيب النظارات الطبية بتخفيض ٥٠ ٪ .

وعمل تخفيضات مباشرة علي الكشف والفحوصات وإجراء العمليات وعمل كروت vip خاصة لكل عضو بالمبادرة وأسرته لتخفيف الأعباء الصحية وذلك بحضور  نخبة من الأطباء واستشاري مركز سمايل للعيون بالقاهرة.

حضر من أعضاء المبادرة الأستاذة سهام سيف الدين منسق عام المحافظة، والأستاذة ريم ابراهيم رئيسة لجنة المرأة ، والأستاذة سها فارس مصطفى، والأستاذة سهيلة فارس مصطفى من نواب لجنة المرأة.

ومن جانبه، أعرب الأستاذ احمد سعد نائب رئيس مبادرة الشباب المصري على مستوى الجمهورية عن سعادته بتوقيع بروتوكول التعاون بين مبادرة الشباب المصري ومركز سمايل للعيون بقنا لما يتمتع المركز بسمعه طيبه في الوسط الطبي المتخصص في طب وجراحة العيون على مستوى الجمهورية ويأتي هذا البروتوكول خطوة مثمرة على الطريق الصحيح الذي نسعى للوصول إليه في توفير خدمة طبية متميزة لأهالي محافظه قنا التي تستحق الكثير منا ، وأيضا هدفنا في الوقوف بجانب المواطنين بالقرى والمراكز الأكثر احتياجاً وهذا ما نسعى إليه في الفترة القادمة ونسعى لعمل العديد من البروتوكولات مع مختلف المؤسسات الخدمية والصحية المتميزة، ويأتي ذلك بدعم الاستاذ أدهم الشندويلي مؤسس مبادرة الشباب المصري.

ومن جانبه، صرح الدكتور  باسم محمود المدير التنفيذي لمراكز سمايل للعيون مدير العلاقات العامة مسؤول القوافل الطبية على مستوى الجمهورية، ان مركز سمايل للعيون من المراكز الطبية المتخصصة في طب وجراحة العيون يسعى دائما للقيام بدوره الاجتماعي والإنساني في الوقوف بجانب المواطنين بالقرى والمراكز الأكثر احتياجاً وذلك بعمل قوافل طبية متنقلة تجوب كافة القرى المنتشرة في ربوع مصر لتقديم خدمة طبية متميزة، وأنه سعيد بتلك الخطوة مع مؤسسة شبابية متميزة مثل مبادرة الشباب المصري تقوم بدور اجتماعي متميز وبها شباب متطوع هدفه خدمه اهالينا البسطاء.

وأضاف أن المركز يقدم كافه الخدمات الطبية المختلفة والمتخصصة للعيون بتخفيض ٥٠٪على كافة العمليات الجراحية والأشعة التشخيصية والنظارات الطبية، ويتمنى أن تحذو كافة المراكز الطبية حذو مركز سمايل للعيون وتتعاون مع مبادرة الشباب المصري في هذا الدور الاجتماعي الهام لخدمة بلدنا الغالي مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى