رياضة

وزير الشباب والرياضة يستقبل شعلة أسبوع شباب الجامعات الـ13

استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الاثنين، شعلة أسبوع شباب الجامعات الـ13 بكلية التربية الرياضية بالهرم برفقة محافظ الجيزة أحمد راشد وعميد كلية التربية الرياضية بالهرم الدكتور وليد عبد الرازق والعديد من أساتذة الكلية.

نوه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بأهمية الحدث حيث يعتبر مناسبة قومية يلتقي فيها الشباب المتميز من الجامعات المصرية وكذلك المعاهد العليا للتنافس الشريف فى العديد من الانشطة الرياضية ،والعلمية، والاجتماعية، والثقافية والجوالة.

من جانبه، أشاد محافظ الجيزة بمراسم انطلاق أسبوع شباب الجامعات، وبحجم الإنجازات التي تشهدها الدولة المصرية في قطاع الرياضة ودعم أنشطة الشباب وخاصة محافظة الجيزة والتي شهدت افتتاح العديد من المنشآت الرياضية خلال الفترة السابقة وانطلاق العديد من الفعاليات في إطار استثمار طاقات الشباب ودعم نجاحهم بمختلف الأنشطة.

يذكر أن “الشعلة” تنتقل في ثلاثة مسارات بالجامعات المصرية التي نظمت فعاليات أسبوع شباب الجامعات من قبل، والتي بدأت بجامعة أسيوط انتقالا لجامعة المنيا، مرورا بعدد من الجامعات حتى تصل إلى جامعة حلوان.

وتستضيف جامعة حلوان أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية الثالث عشر خلال الفترة من 8 حتى 14 سبتمبر الحالي والذي يهدف لتوفير بيئة مشجعة ومليئة بالأنشطة الطلابية ويتخلل الأسبوع العديد من الأنشطة الرياضية منها ، بالإضافة إلى الأنشطة الفنية والاجتماعية والثقافية المتنوعة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى