ثقافه و سياحة

30 سبتمبر.. محمد حماقي يحيي حفل دفعة طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

يستعد الفنان محمد حماقي، لإحياء حفل تخرج دفعة طلاب الثانوية العامة 2023، يوم السبت الموافق 30 سبتمبر في إحدى الفنادق بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يقدم محمد حماقي عددًا من أغانيه الجديدة والتي تم طرحها مؤخرًا أبرزها: دلعنا كتير، مش كفاية فراق، وحققت الأغاني نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم مفاجآت أخرى خلال الحفل الذي يضم عددًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية.

وفي سياق آخر، أحيا حماقي مؤخرًا حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي وسط حضور الآلاف من جمهوره، وقدم عدد كبير من أغانيه أبرزها: ما بلاش، بعدنا ليه، أدرينالين، وغيرهم من الأغاني، التي طرحها مؤخرا ونالت نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلي طرحه مؤخرا أغنيته الجديدة ايه السعادة دي، وتعتبر هذه الأغنية السادسة لمحمد حماقي خلال هذا الموسم بعد طرحه دلعنا كتير، وده قلبي ده، ولمون نعناع، ومش كفاية فراق، وحبيت المقابلة، والتي طرحها بطريقة الذكاء الاصطناعي.

وقال محمد حماقي خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان: أنا سعيد جدًا بوجودي في مهرجان قرطاج وشرف وحلم أي فنان أنه يقدم حفلة على مسرح قرطاج.

وأضاف حماقي: سعيد أني بختم مهرجان كبير وعريق زي مهرجان قرطاج، وحلم لأي فنان أنه يكون على مسرح قرطاج في تونس، لعدة أسباب منها عراقة المهرجان وحلاوة الجمهور التونسي، ومن أول ما ابتديت أغني وأنا بسمع للجمهور التونسي هو جمهور فنان وجمهور راقي وصوته حلو، ومعلومة معروفة عندنا أن الجمهور التونسي هو جمهور مغني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى