برلمان وأحزاب ونقابات

السكرتير العام لحزب الغد يؤيد ترشيح الرئيس السيسى لولاية جديدة لاستكمال الإنجازات

أعلن إسماعيل محمد إسماعيل ، السكرتير العام لحزب الغد، تأييده لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة ، من أجل استكمال كافة المشاريع و الإنجازات التي لم يتم الانتهاء منها لاستكمال الخطة العامة للنهوض بالدولة المصرية و التحول الحقيقي للجمهورية الجديدة والتي لمسنا منها الكثير على ارض الواقع.

وأكد إسماعيل فى بيان صحفي له أن التغيير الان فى منصب رئيس الجمهورية سيؤثر على  مصر ، وسيوقف قطار التقدم مما يجعلنا نعود لنقطة الصفر ، خاصة وأن كل مرشح سيأتي بفكر و أيديولوجية قد تكون مختلفة و ايضا سياسات خارجية و داخلية متغيرة.

و طالب سكرتير عام حزب الغد بأن تتسم الانتخابات الرئاسية القادمة بعناصر الشفافية و الديمقراطية ، مشيرا إلى أنه من حق كل مرشح في الانتخابات الرئاسية القادمة المساواة  في الفرص الدعائية و إقامة المؤتمرات الانتخابية و ذلك لضرب مثل للعالم أجمع بأن العملية الانتخابية التي تليق بالدولة المصرية  تتسم بالديمقراطية و الشفافية ، و فى نفس التوقيت  يغلق كافة الأبواب أمام المتربصين في المرحلة القادمة.

وأوضح أن الرئيس السيسي لديه من الشعبية فى قلوب المصريين التى ستجعله يكتسح الانتخابات الرئاسية القادمة ، حتى و لو كانت المرحلة السابقة صعبة اقتصاديا على جموع المصريين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى