صحة وتعليم

بالصور | ضمن برنامج الوفود المصري الكوري.. “الشباب والرياضة” تنظم زيارة للوفد الكوري إلي جامعة الجلالة

نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب – الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية بالتنسيق مع الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ، زيارة الي جامعة الجلالة الأهلية  ، وذلك ضمن فعاليات برنامج تبادل الوفود المصري الكوري ، الذي تستمر فعالياته حتى ١ سبتمبر الجاري.

وقد قام الوفد الكوري بجولة تفقدية لجميع كليات الجامعة والتي من أبرزها كلية الطب مروراً بقطاعات التدريس ووصولا بمعامل الكلية.

و أكد الدكتور محمد الشناوي ، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، أن  جامعة الجلالة تعد إحدى الجامعات الأهلية، التي تم افتتاحها عام 2020 بتوجيهات من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كواحدة من أهم الجامعات الأهلية الرائدة، التي تطبق نظاما تعليمياً عالي الجودة، مما يجعلها واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية للطلاب .

وتفقد الوفد  أيضاً مبنى كليتي الهندسة وطب الأسنان وأشاروا جميعهم إلى نجاح الجامعة في تحقيق التعاون المشترك مع جامعة اريزونا ستيت الأمريكية، لإدراج 5 برامج تعليمية مزدوجة تساهم في إحداث نقلة تعليمية جامعية وتخريج طلاب عالميين قادرين على التنافس والتميز في عالم اقتصادي سريع التغيير.

وقد أبدى شباب الوفد الكوري إعجابهم الشديد بمحتويات الجامعة وتنسيق مباني الكليات وورش العمل بها ثم التقطوا صورة جماعية مع رئيس الجامعة،  وقدم السيد سون رئيس الوفد الكوري هدية تذكارية للأستاذ الدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة.

 يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد استقبلت الوفد الشبابي من كوريا الجنوبية ، في إطار إنماء وتوطيد العلاقات بين البلدين من خلال الشباب ، وتنفيذاً للبرنامج التنفيذي والتعاون في مجال الشباب بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ونظيرتها الكورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى