منوعات

ضحية ثالثة في حادث فاطمة المؤمن.. ووزير الداخلية يتدخل شخصياً

تصاعدت أزمة الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن المحتجزة، بعد مقتل شخص ثالث في قضية حادث سير مروّع نتيجة اصطدام سيارتها بعربة أخرى، بسبب قيادتها بحالة غير طبيعية وتجاوزها شارة المرور الحمراء بسرعة 140 كم/ الساعة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن اسم القتيل الثالث وليد جاسم بن زنيوط المطيري الذي طالب أقاربه وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات الصارمة والإستمرار بحجز المؤمن بعد ورود معلومات حول محاولات وسيطة لخروجها.

وقال وزير الداخلية الكويتي الشيخ طلال الخالد في تصريحات لوسائل إعلام محليّة عند وقوع الحادث إنه يتابع سير التحقيقات بنفسه، ولن يسمح بأي تدخلات تؤثر على سير القضية ومحاولة تهريبها.

وكان النائب الأول ووزير الداخلية، الشيخ طلال الخالد الصباح، قد أدى واجب العزاء لأسرة الشاب المتوفى يوسف بدر الكعمي، ووعد وأقسم أن تجري التحقيقات بدون وساطة أو انحراف عن العدالة.

وأدّى وزير الداخلية زيارة ثانية إلى منزل ذوي المتوفى المطيري بمنطقة العمرية لمواساتهم، ولتقديم واجب العزاء لعائلة الضحية الثانية في حادثة السير.

وفي تفاصيل الحادثة، ألقت الشرطة الكويتية القبض على المؤمن، مساء الخميس الماضي، بعد أن تسببت بوقوع حادث سير أدّى إلى وفاة شخصين، وإصابة آخرين، جراء تجاوزها الإشارة الحمراء.

وانتشر فيديو صادم على منصات التواصل الاجتماعي يُظهر حادثا مروريا وقع بسيارة بنتلي، تقودها الفاشينيستا فاطمة المؤمن في الكويت، وقد أثار هذا الحادث اهتمام الجمهور وتساؤلات حول تفاصيل الحادث وسبب وقوعه.

وقد تم نشر صور السيارة المتضررة في الحادث، وذكرت معلومات أن الفاشينيستا كانت تقود بسرعة 140 كم/ساعة، وتجاوزها للإشارة الحمراء في تقاطع السور مع الملك فهد.

يشار إلى أن فاطمة عصام حمد المؤمن هي خبيرة تجميل، فاشينيستا، مدونة أزياء كويتية وتبلغ من العمر 30 عاماً وبدأت في عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2014.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى