رياضة و شباب

“الشباب والرياضة” تطلق احتفالية مسابقة ” العهد” النسخة الأولى الأحد القادم

تُطلق وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتعليم المدني من خلال الإدارة العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية والإدارة العامة للمكتب الإعلامي، احتفالية مسابقة ” العهد ” النسخة الأولي، وذلك يوم /الأحد/ القادم بمقر نادي النادي شيراتون، والتي تنفذها الوزارة ضمن توصيات فعاليات ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية.

وتهدف مسابقة العهد الي تشجيع الشباب من طلاب كليات الإعلام بالجامعات والأكاديميات و المعاهد العليا من خلال الصناعة الشبابية الإعلامية لتسليط الضوء على قصص أبطال و شهداء ومصابي الوطن من القوات المسلحة والأطقم الطبية.

وتتضمن المسابقة فئة الأعمال المرئية والتلفزيونية والأعمال الصحفية و المطبوعة والأعمال الإذاعية وحملات العلاقات العامة حيث يحصد المركز الأول في كل فئة على جائزة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه بينما المركز الثاني على جائزة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه إضافة إلى ذلك المركز الثالث يحصل على جائزة مالية قدرها ألفين جنيه.

ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية تكريم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكافة الشباب من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في المسابقة الي جانب إعلان النتائج والمراكز الأولى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى