منوعات

محمد التاجي يتهم المرأة باستغلال الرجل

فاجأ الفنان الكبير محمد التاجي، الشباب بتقديم نصائح مثيرة لهم أشعل بها مواقع التزاصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نصحهم بعدم الزواج في الوقت الحالي، معتبراً أن الزواج أصبح تجارة واستغلالاً من المرأة.

وقال التاجي: “نصيحتي للشباب عدم الزواج حاليًا لأن الزواج أصبح تجارة، الرجل بقى كل يوم متجرجر على المحاكم هتعملوا في الرجالة إيه أكتر من كده”.

وأضاف: “شوفت بوست قريب أن المرأة بتأخذ الشقة والعفش وشهرية، طب إيه اللي فاضل للراجل ياخده، والأفضل للرجالة إنها تبطل جواز وأنا أدعو الشباب وبقولهم متتجوزوش اقعدوا في بيوتكم أحسن والانحراف أبرك”.

يذكر أن محمد التاجي، يواصل تصوير دوره في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، والذي يشارك به الموسم الرمضاني القادم، وهو يضم العديد من الفنانين ومن بينهم ياسر جلال، نور، شيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري، أحمد فتحي، والعمل من إخراج إسلام خيري وتأليف أنور عبد المغيث.

ويعد مسلسل “اللعبة 4″، آخر أعمال محمد التاجي، الذي ضم مجموعة من الفنانين، أبرزهم: شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، ميرنا جميل، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد التاجي، محمد أوتاكا، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى