محليات

نائب محافظ بني سويف يناقش إجراءات مشاركة إحدى الجمعيات تنفيذ أنشطة وفعاليات مجتمعية ضمن برنامج فرصة

في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ،التقى السيد بلال حبش نائب المحافظ ، أعضاء مجلس إدارة جمعية “أنّا سيمون” الخيرية، لبحث أوجه التعاون والإجراءات التنسيقية اللازمة لقيام الجمعية بتنفيذ عدد من الأنشطة والمساهمات المجتمعية بمركزي بني سويف والواسطى بالتعاون مع جمعية شباب الخير للتنمية، ضمن برنامج “فرصة” والذي ينفذه قطاع التضامن الاجتماعي. 

ناقش نائب المحافظ مع أعضاء الجمعية بعض  المشروعات والأنشطة الخدمية التي يمكن للجمعية تنفيذها بقرى المركزين، لاسيما أن المحافظة بصدد تنفيذ مشروع  يهدف لخلق نموذج للتنمية الشاملة المستدامة لقرية متكاملة اجتماعيا واقتصاديا وثقافيا وفي مختلف المجالات بقرية الهرم –مركز الواسطى- وذلك من خلال تضافر جهود الجهات التنفيذية والمجتمعية.

حيث أكد نائب المحافظ أن من أهم أدوات منظومة العمل الحالية بالمحافظة تعظيم دور المجتمع المدني، وذلك من منطلق أن المجتمع شريك أساسي ومحوري في تحقيق التنمية التي تستهدفها الرؤية التنموية 2030، لتتكامل كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية للارتقاء بمستوى وجودة حياة المواطنين.

حضر اللقاء :المهندس ميشيل ميلاد صليب، الأستاذة أنّا ماريا عبده نسيم، والأستاذة رانيا صبري أعضاء مجلس إدارة جمعية “أنّا سيمون” والأستاذ محمد سيد رئيس جمعية شباب الخير للتنمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى