دنيا و دين

وزارة الشباب والرياضة تدعم الكيان الشبابي “فكرة.. للتنمية الشبابية”

التقى اللواء إسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور عبدالله الباطش، مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، اليوم بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة، بمجموعة من الشباب المؤسسين للكيان الشبابي “فكرة.. للتنمية الشبابية”، وذلك للإعلان عن إطلاق الكيان وبدء تفعيله.

وتناول الاجتماع التعريف بالكيان والهدف من انشاؤه والمسارات التي يعمل عليها، بالإضافة الي الوحدات الاساسية لكيان “فكرة للتنمية الشبابية “.

في مستهل  الاجتماع، نقل اللواء إسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة تعمل دائماً على تمكين الشباب في كافة المجالات، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتمكين الشباب في الجمهورية الجديدة، وتماشياً مع رؤية مصر ٢٠٣٠.

كما أوضح الدكتور عبدالله الباطش، مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، الاهتمام الكبير الذي يوليه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية، وما تشهده هذه الكيانات من تطور ملحوظ خدمة للشباب المصري، مشيراً للدور الكبير  الذي تلعبه الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الحالية والمقبلة، موضحاً أن الكيان له طابع خاص وهدف منفرد، مؤكداً دعم الوزارة لهذا الكيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى