رياضة

المدير الفني للزمالك : سنسعى للحفاظ على التركيز والاستحواذ على الكرة خلال مواجهة الشباب

صرح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، ان فريق الشباب السعودي فريق قوى ، مؤكدا صعوبة مواجهته غدا بالجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الابطال “البطولة العربية”.

وأضاف “أوسوريو” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الاحد، ” أن قوة فريق الشباب ترجع الى امتلاكه عناصر شباب وعناصر خبرة ، والزمالك سيلعب غدا بطريقته الثابتة”، وتابع “سنسعى للحفاظ على التركيز، والاستحواذ على الكرة، وتحويل الكرات الخطيرة إلى أهداف”.

واعرب “أوسوريو” عن سعادته بالفوز على الاتحاد المنيستري التونسي برباعية نظيفة فى الجولة الاولى، والمنافسة على كأس البطولة وسط اجواء رائعة، خاصة وأن الزمالك يخوض مباريات البطولة خارج أرضه، لكنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة فى السعودية”.

ومن جانبه، قال نبيل عماد “دونجا” لاعب وسط الزمالك، أن الفوز الكبير الذى حققه الفريق،” جعل الزمالك فى صدارة المجموعة، وهو بمثابة دافع لنا لتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة بالبطولة”.

ووجه اللاعب الشكر للاعبين على الفوز على الاتحاد المنستيري، واكد أن مباراة الشباب غدا قوية والفوز بها يجعل الزمالك في صدارة المجموعة، واضاف نحترم المنافس ونعلم أهمية البطولة العربية”.

 وأشار “انتهى الموسم المحلي للفريق بشكل غير جيد ونستعد للموسم الجديد بالمنافسة على لقب البطولة العربية”.

يذكر أن الزمالك قد فاز فى أولى مبارياته على الاتحاد المنستيرى التونسى 4-صفر ، فيما تعادل فريقي الشباب و النصر السعوديين سلبيا بدون أهداف، وذلك بالجولة الاولى بالمجموعة الثالثة.

و الجدير بالذكر أن السعودية تستضيف البطولة العربية خلال الفترة من27 من شهر يوليو الجاري وحتى 12 من شهر اغسطس المقبل بمشاركة 16 اندية عربية تم تقسيمهم على اربعة مجموعات .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى