برلمان وأحزاب ونقابات

النائبة مرثا محروس تشيد بقرار الرئيس السيسي بتعيين ٣٤ قاضية برئاسة المحاكم الابتدائية

أشادت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بقرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين ٣٤ قاضية برئاسة المحاكم الابتدائية .

وقالت ” محروس” : ” أفتخر كوني أشهد الإنجازات المتتالية التي تطرأ على ملف المرأة في مصر، لافتة إلى أن المرأة حصلت على امتيازات عديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى مدى وعي وإيمان القيادة السياسية بدور المرأة المصرية، ومن هذا المنطلق أصبحنا نرى تحقيق استراتيجية تمكين المرأة علي كافة المستويات سياسيا واجتماعيا .

وأكدت “مرثا محروس الأمين العام للمواطنة بحزب حماة الوطن على أن القيادة السياسية دائمًا ما تشجع المرأة المصرية من خلال قرارات وامتيازات ومبادرات تحثهم على الاندماج المجتمعي مما يعكس مدى إيمان الدولة بمفهوم المواطنة والمساواة في الحياة الاجتماعية لاسيما الحياه السياسية فعلينا أن لا ننكر أن المرأة المصرية أصبحت تتمتع بكافة حقوقها السياسية في ظل توليها مناصب قيادية .

كما أوضحت “عضو التنسيقية مرثا محروس” أننا بالفعل نشهد علي بناء جمهورية مصرية جديدة من خلال السعي الدائم في تحقيق هدف المساواه أحد أهداف التنمية المستدامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى