ثقافه و سياحة

بهدف تشغيل أكثر من مليوني سعودي وسعودية.. باقطيان والحربي يوقعان عددًا من المشروعات التكنولوجية والصناعية

كتب – أحمد نصار

في إطار جهودهما الحثيثة والعالمية؛ وقّع الدكتور نجوان أحمد باقطيان والمهندس يوسف الحربي عددًا من المشروعات الاستثمارية الجاذبة في مجالات الزراعة والصناعة والتكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي.

وكشف ممثل الأمم المتحدة للعلاقات الدبلوماسية والقنصلية الدكتور نجوان باقطيان أن حزمة هذه المشروعات سوف تشغل أكثر من مليوني شاب سعودي وسعودية طبقا لتوجهات المملكة العربية السعودية ووفقا لرؤية 2030.

وأوضح الدكتور نجوان باقطيان،  ان هذه المشروعات سوف تخدم شريحة كبيرة جدا علي كافة المستويات وفي كل المجالات الاستثمارية التي أكدت ولازالت عليها المملكة من انفتاحات عظيمة منذ تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين الي يومنا هذا.

وقال الدكتور نجوان : إنه بصدد عمل مؤتمر دولي كبير يضم فيه المسؤولين والسفراء والدبلوماسيين العرب ورجال الاعمال حول العالم ليطرح فيه أنشطة وبرامج هذه المشروعات بجانب شرح مفصل الأكاديمية الأمم المتحدة للعلاقات الدبلوماسية والقنصلية المزمع انطلاقها قريبا في عددا من الدول العربية .

وأضاف الدكتور نجوان، بأنه يتطلع لإحداث نهضة تنموية اقتصادية شاملة تخدم الجميع الأسر والشباب والفتيات والكل في مجاله.

الجدير بالذكر.. أن الدكتور نجوان باقطيان توج مؤخرا بدرع السلام العالمي من أكاديمية الأمم المتحدة للقادة المؤثرين لجهوده الإدارية والتطوعية والإنسانية حول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى