عرب وعالممصر

الأردن والبحرين تدينان العملية الإرهابية بجنوب بئر العبد

أدانت المملكة الهاشمية الأردنية، اليوم الجمعة بأشد العبارات العملية الإرهابية التي وقعت جنوب بئر العبد بمحافظة شمال سيناء بعبوة ناسفة.

وقال وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي – في بيان أوردته وكالة الأنباء الأردنية (بترا)- “ندين بأشد العبارات العملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت آلية للأمن في مصر الشقيقة بعبوة ناسفة”، وأضاف “نقف مع الأشقاء بكل إمكاناتنا.

مصر أقوى من قوى الشر وستقهر كل العصابات الإرهابية التي تستهدف أمنها واستقرارها.

رحم الله الأبرياء الذين ارتقوا، وحمى مصر وشعبها الكريم”.

وفى السياق ذاته أدانت مملكة البحرين اليوم الجمعة بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف إحدى المركبات المدرعة بجنوب مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة.. معربة عن بالغ تعازيها ومواساتها لأسر وذوي الشهداء، وتمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي الجبان.

وأكدت وزارة الخارجية البحرينية – في بيان أوردته وكالة الأنباء البحرينية (بنا) – تضامن مملكة البحرين مع مصر ضد كل صور الإرهاب، ووقوفها إلى جانبها فيما تبذله من جهود دؤوبة لأجل ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة.. مشددة على موقف المملكة الثابت المناهض للعنف والتطرف والإرهاب بكل أشكاله، والذي يؤكد على ضرورة مضاعفة الجهود الإقليمية والدولية للقضاء على الإرهاب الذي يهدد العالم بأسره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى