رياضة و شباب

المنتخب الأوليمبي يواجه الجابون لحجز تذكرة التأهل لنصف نهائي أمم أفريقيا

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الجابون، في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، فى الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة الامم الإفريقية، التي تستضيفها المغرب حتى يوم 8 يوليو المقبل.

يتصدر الفراعنة المجموعة مناصفة مع النيجر ولكل منهما 4 نقاط ثم مالي برصيد 3 نقاط وأخيرا الجابون بلا نقاط

في نفس التوقيت، يلتقي منتخب مالي مع نظيره النيجر، في جولة حسم المنتخبين الصاعدين لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا.

من جانبه، قال البرازيلي ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي لكرة القدم: نعلم أن لدينا مباراة صعبة اليوم أمام الجابون، ونحن متابعون جيدا للمنافس، الجابون منتخب محترم، قدم أداء جيدا أمام النيجر، لكنه خسر بسبب بعض التفاصيل الصغيرة لذا فهو منافس نحن نحترمه جيدا، المباراة مهمة بالنسبة للفراعنة من أجل الاحتفاظ بالصدارة، ونحن جاهزون لها ودائما نتطلع للفوز.

وتابع ميكالي: المنتخب المصري يتطلع إلى تقديم أداء جيد والوصول إلى أهدافه من المباراة وهى الثلاث نقاط من أجل الاحتفاظ بالصدارة .. استثمرنا بعض الفرص المتاحة أمام مالى، ونتطلع لمباراة جيدة أمام الجابون، شكلنا الدفاعى مطمئن، نعلب بشكل جيد، بفضل العمل الجماعي للاعبينا، وهذا يمنح فريقنا القوة والثقة.. لابد أن نحترم المنافس، فهو ليس لديه ما يخسره، وكان الجابون من وجهة نظره يستحق نتائج أفضل مما حدث، لابد من تركيز الفراعنة جيدا لأن البطولة ليست سهلة وكرة القدم غير مضمونة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى