محليات

محافظ دمياط تتابع أعمال الحملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة و البناء المخالف

في إطار حرص الأجهزة التنفيذية بمحافظة دمياط على التصدي لكافة صور التعديات على أملاك الدولة و البناء المخالف ووقف استنزاف الرقعة الزراعية وفقاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية، وفى ضوء الإجراءات التي تتخذها الدولة خلال الفترة الراهنة لمواجهة تداعيات جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن كثب أعمال الحملات التي تتم بكافة المناطق بالمحافظة، إذ نُفذت اليوم السبت حملة تحت إشراف اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد و تنفيذ أ. إبراهيم نصير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد و أ. مجدى خاطر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ و أ. ياقوت ورد رئيس الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

والتي أسفرت عن إزالة حالة بناء بالمخالفة بمدينة عزبة البرج على مساحة ٨٥ متر مربع، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدِ على أرض زراعية بكفر سعد عبارة عن أعمال حفر تمهيدا لبدء عمل خرسانة على مساحة ١٢٠ م٢ وكذلك عدد ٤ حالات تعدِ على أراضي زراعية لمكامير فحم على مساحة ٦٠٠ م٢ بكفر البطيخ، ليصل إجمالي عدد الحالات التى تم إزالتها خلال الفترة الماضية بكافة المراكز والمدن ١٣٢ حالة على مساحة ٢٠٦٨٣ متر مربع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى