منوعات

تغيير اسم ملعب مركب محمد الخامس على محرك البحث “جوجل” إلى ملعب “محمد عبد المنعم” !

فوجئت جماهير كرة القدم المغربية بتغيير اسم ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء على محرك البحث “جوجل” إلى ملعب “محمد عبد المنعم”، وذلك بعد  تعادل النادي الاهلي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مع والوداد الرياضي المغربي، مما منحه التتويج باللقب الافريقي بمجموع المباراتين، حيث أن الأهلي قد حقق الفوز في لقاء الذهاب هدفين مقابل هدف للنادي الأهلي.

ويبدو أن تعديل اسم الملعب من ملعب “مركب محمد الخامس” إلى ملعب “محمد عبد المنعم” حدث بواسطة جماهير الأهلي، وذلك كنوع من المداعبة من الجماهير الأهلاوية لمدافع المارد الأحمر “محمد عبدالمنعم” بعد الهدف الذي أحرزه في شباك الوداد، ومنح القلعة الحمراء اللقب القاري.

وتداولت جماهير الأهلي عدة صور عبر محرك البحث جوجل  لاسم الملعب الذي استضاف إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعديله، وعبر جميع المنتمين للقلعة الحمراء عن سعادتهم بهذا التعديل الذي يعد دعابة سيتم تعديلها مرة أخرى.

 

 

وكان محمد عبد المنعم قد أحرز هدفًا غاليًا في شباك فريق الوداد الرياضي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ويتوج الأهلي باللقب القاري للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

واستفاد الأهلي من تغلبه على الوداد الرياضي المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي احتضنها ستاد القاهرة الدولي.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى