برلمان وأحزاب ونقابات

مرثا محروس: مرور 5 سنوات على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أثبت نجاحها في العمل السياسي

علّقت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علي ذكري مرور خمس سنوات علي تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قائلة:” اليوم التنسيقية أتمت عامها الخامس على تأسيسها وحين تم تشكيلها ، وتشكلت معها الحياه السياسية للجمهورية المصرية الجديدة”.

 لافتة إلى أن منظومة العمل السياسي تغيرت بوجود تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين نظرا لما أتاحته من فرص لإيجاد نقطة التقاء لعرض كافة الرؤى السياسية، وبالتالي يمكن القول أنها أحدثت تغييرا إيجابيا في مسار العمل السياسي في مصر.

 وأضافت “محروس” دائما ما تولي القيادة السياسية اهتماما بالشباب ومن هنا بدأت أول مشارف نجاح التنسيقية التي اعتمدت على الشباب الطموح الذي يؤمن بالتغيير إلي الأفضل واستطاعت التنسيقية أن تثبت نجاحها في العمل السياسي بفضل شبابها الذين رسموا خارطة طريق لرؤية وطنية .

وأكدت “عضو التنسيقية مرثا محروس” أن التنسيقية حققت المعادلة السياسية الصعبة وهي نوعا ما فكرة مصغرة تشبه الحوار الوطني من حيث عرض عدة رؤى لتيارات سياسية مختلفة، فضلا عن أن  نواب التنسيقية شكلوا ركيزة أساسية للعمل الوطني تحت قبة البرلمان المصري من خلال الأدوات الرقابية والتشريعية .

وتابعت قائلة “أتشرف كوني أمثل التنسيقية في مجلس النواب المصري ”  ،وبالتأكيد  كل هذا لم يكن إلا بفضل سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي ألهمنا بالتنسيق لإنشاء هذا الكيان الداعم لمصلحة الوطن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى