رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لطلائع الجيش بالدوري الثلاثاء المقبل

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، صباح اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش ، عقب الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة.

بدأت تدريبات الزمالك بالتركيز على الجانب البدني، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وعقب انتهاء الفقرة البدنية، عقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين في منتصف الملعب لشرح المطلوب تنفيذه خلال المران.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى