رياضة

ليفربول يتعادل مع أستون فيلا.. ويعقد مهمته في التأهل لدوري أبطال إفريقيا

فقد ليفربول نقطتين ثمينتين في صراعه على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، بعد تعادله مع ضيفه أستون فيلا بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب آنفيلد في إطار الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم أستون فيلا في الدقيقة 27 عن طريق جاكوب رامزي، وعدل ليفربول النتيجة عن طريق روبرتو فيرمينو في الدقيقة 89 بصناعة من النجم المصري محمد صلاح، وأضاع أولي واتكينز ركلة جزاء لفريق أستون فيلا في الدقيقة 21.

ورفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة في المركز الخامس ليفقد بنسبة كبيرة فرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم، مع تبقي مباراة واحدة لليفر، ويتواجد نيوكاسل ومانشستر يونايتد في المركزين الثالث والرابع برصيد 69 ويتبقى لهم مباراتين، فيما أصبح رصيد أستون فيلا 58 نقطة في المركز السابع وبفارق الأهداف عن برايتون صاحب المركز السادس.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق ايفرتون تعادلا قاتلا أمام مضيفه وولفرهامبتون بهدف لكل منهما، تقدم وولفرهامبتون في الدقيقة 34 عن طريق هوانج هي تشان، وعدل إيفرتون النتيجة في الدقيقة 99 عبر اللاعب ياري مينا.

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما أصبح رصيد إيفرتون 33 نقطة في المركز السابع عشر مؤقتا، ويظل في دائرة الخطر للهبوط للدرجة الثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى