اقتصاد

بيان من مصر للطيران حول المواعيد الجديدة اعتبارًا من يوم الجمعة

يبدأ مساء غدٍ الخميس تطبيق التوقيت الصيفي بإضافة ساعة للتوقيت الحالي، بعد تعطل العمل به منذ سنوات، مما قد يتسبب في حدوث بعض من الارتباك في مواعيد رحلات الطيران التى تنطلق بدءًا من الساعة الأولى يوم الجمعة الموافق ٢٨ أبريل، ولذلك يتطلب الأمر مراجعة مواعيد رحلات الطيران سفرًا ووصولًا في مطار القاهرة الدولي وجميع المطارات المصرية والالتزام بمواعيد تذاكر رحلات شركات الطيران التى تستخدم توقيتها ٢٤ ساعة.

وإذا كانت لديك تذكرة سفر “ترانزيت “عبر مطارات  خارج المطارات المصرية فانتبه لتوقيتات “الترانزيت”؛ لأنها ستنخفض ٦٠ دقيقة كاملة مع الساعة الأولى من يوم الجمعة ٢٨ أبريل.

وفي هذا الإطار ومن جانبها، أعلنت مصر للطيران تأخير إقلاع رحلاتها من مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية ساعة كاملة عن المواعيد المعلن عنها مسبقًا.. بسبب بدء تطبيق التوقيت الصيفي.

وقالت الشركة إنه نظرًا  لبدء تطبيق التوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية اعتبارًا من الدقيقة الأولى من فجر يوم الجمعة الموافق ٢٨ أبريل ٢٠٢٣ يرجى التكرم بالعلم أن جميع رحلات مصر للطيران بدءًا من التاريخ المذكور عاليه سوف تقلع بعد موعدها المحدد سالفاً بساعة واحدة.

وأهابت شركة مصر للطيران بعملائها بضرورة مراجعة حجوزاتهم للتأكد من مواعيد إقلاع رحلاتهم من مختلف مطارات الجمهورية من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصرللطيران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى