مصر

كرم جبر : ولى عهد الكويت يشيد بإنجازات الرئيس السيسي في كل المجالات

قال رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام كرم جبر إن الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب امير الكويت وولى العهد أشاد بالرئيس عبدالفتاح السيسي والانجازات الكبيرة التي تحدث فى مصر ، وتشمل كل المجالات من التشييد والعمران والصناعة والزراعة حتى التنمية الثقافية ، ونقل مصر الى مرحلة متقدمة بعزيمة واصرار ، وكان مستحيلا ان تحدث فى ظل الظروف الصعبة التي مرت بها مصر.

وقال جبر :” الشيخ مشعل كان حريصا على التأكيد العلاقات الطيبة التي تربطه بالرئيس السيسي وذلك اثناء استقباله لوزراء الاعلام العرب في قصر بيان وانه يدعو الله ان يوفقه ويحفظ مصر “.

ونقل جبر لولي العهد تحيات الرئيس وتهنئته لسموه وللشعب الكويتي الشقيق بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم ، مؤكدا تقدير المصريين لا شقائهم في الكويت ، وحرصهم على دعم اواصر المحبة والاخاء ، وتقديم الشكر على دعم المواقف المصرية في مختلف المجالات.

وأكد ولى العهد في كلمته اثناء استقباله لوزراء الاعلام العرب ووزير الثقافة والاعلام الكويتي عبد الرحمن المطيرى على ضرورة أن يتصدى الاعلام للشائعات ومواجهة مخاطرها ووضع استراتيجية للتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، التي تنشر اخبارا وأحداث غير صحيحة قد تؤدي لخصومات وصراعات بين الشعوب والبلدان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى