رياضة

أبو جريشة : وزير الشباب والرياضة وعدني بالتدخل السريع لإيجاد حلول لأزمات الإسماعيلي

كتب – ياسر الشريف 

أكد الكابتن علي أبو جريشة النجم التاريخي للنادي الإسماعيلي أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وعده بالتدخل السريع والمساهمة في إيجاد حلول عاجلة لأزمات النادي الإسماعيلي .

وقال أبو جريشة :” أنه أبلغ الوزير بأزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والتي ساهمت في رفض اللاعبين النزول للتدريبات”. 

وتابع: بأنه أبلغه أنه لا يصح أن يكون نادي في حجم الإسماعيلي ويعاني بهذا الشكل، والسبب سوء إدارته على مدار سنوات مضت.
 
وأضاف أبو جريشة، أنه يثق في وعود الدكتور أشرف صبحي وأرى أنها أهم الظروف فى الوقت الحالي لفرض الاستقرار داخل ربوع النادى الاسماعيلي.
 
وكان لاعبوا الفريق الأول بالإسماعيلي قد امتنعوا يوم الأحد الماضي عن الانتظام فى التدريبات استعدادًا لمواجهة فريق فاركو في الأسبوع الـ21 لمسابقة الدوري؛ وذلك لعدم حصولهم على جزء من مستحقاتهم المتأخرة طبقًا للاتفاق بينهم وبين لجنة الإدارة، وكان من المفترض أن يحصلوا على تلك المستحقات لكن تم إبلاغهم بعدم وجود رصيد فى حسابات النادي.

وأوضح أبو جريشة أنه اجتمع باللاعبين وأبلغهم انه من العيب عدم خوض التدريبات للنادي ولأنفسهم .

مؤكدًا لهم أن هبوط الفريق سيؤثر على مستقبلهم الكروي ولابد أن يركزوا في كافة الاستعدادات بروح وحماس سعيًا للخروج بالفريق مما هو فيه .

وأشار إلى أنه أبلغ اللاعبين أيضًا بأن حقوقهم لابد أن يحصلوا عليها  ولا يمكن أن تضيع وسيتم الوفاء بها.

وأتم فاكهة الكرة المصرية بأن اللاعبين رغم أنهم بالفعل يحتاجون مستحقاتهم المالية المتأخرة لكنهم قبل ذلك في انتظار معاملة أفضل وتعامل أفضل من المسئولين بالنادي.

وكان لاعبوا الاسماعيلى وتحديدًا 28 لاعب قد أصدروا بيانًا جاء فيه:-

“ليس من أجل كسب تعاطف أحد أو خوض في تفاصيل الأزمات التي يمر بها كل لاعب داخل الفريق. لم نقم بالتمرد أو الامتناع عن التمرين يوم أمس.. كل ما في الأمر أنه كان يوم الأحد الماضي ميعاد صرف جزء من مستحقاتنا التي ارتضينا بها تقديرًا لظروف النادي الإسماعيلي وهو من مقدم العقد لمستحقات الموسم الحالي الذي لم نحصل عليه كاملة حتى الآن وليس كما قيل.. وتم تهميش مستحقات الموسم الماضي المقدرة في نسبة المشاركة كاملة، إذ لم نحصل على مستحقاتنا منذ سبعة أشهر ووجود شيكات من الموسم الماضي لم يتم صرفها حتى الآن.. وفقط بعض اللاعبين الوافدين هذه السنة هم الذين حصلوا على نسبة من مقدم التعاقد على حسب اتفاقهم مع النادي وباقي لهم مستحقات منها أيضا.. وجميع اللاعبين لديهم مستحقات متأخرة وفقًا للعقد المبرم بين اللاعب والنادي.. وانتظرنا أن يقوم أحد من المسئولين بالقدوم والتحدث معنا لأهمية الفترة التي يمر بها نادينا وصعوبة الموقف وضيق الوقت ولم يحدث أي تغيير”.

وتابع اللاعبون في البيان :”دائما يتم تصدير للرأي العام في الإسماعيلية أن اللاعبين هم من يفتعلون المشاكل، وهذا غير صحيح بالمرة والحقيقة هي أن اللاعبين هم من يقدمون دائما الحلول تقديرا لظروف النادي التي يمر بها ويتحملون رغم ظروفهم الصعبة كل هذه المشاكل دون التحدث تقديرا للموقف الصعب الذي يمر به النادي”.

واختتم اللاعبون البيان قائلين:”سنخوض المباراة القادمة بكل قوة وإصرار لتحسين وضع الفريق فقط من أجل النادي وجمهوره، ولكن هذه الأزمة ستستمر إذا لم يكن هناك حل واضح لهذه المشكلة الكبيرة والتي تؤثر على وضع النادي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى