مصر

مندوب مصر لدى الأمم المتحدة بجنيف يعرب عن تقدير مصر للتعاون القائم مع المفوضية السامية لحقوق الإنسان

أعرب السيد السفير د. أحمد إيهاب جمال الدين مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف عن تقدير مصر للتعاون القائم مع المفوضية السامية لحقوق الانسان واهتمامها بالحوار البناء معها مع ترحيب الحكومة المصرية بتعزيز التعاون مع المفوضية في مجال التعاون الفني وبناء القدرات.

وسلّط  سفير مصر على ما يمثله قانون العمل الأهلي الجديد من خطوة هامة جاءت كمحصلة لحوار موسع وتتيح فتح صفحة جديدة مع مؤسسات المجتمع المدني تعزز مشاركتها المطلوبة بالشأن العام.

جاء ذلك خلال  فعاليات الدورة 46 لمجلس حقوق الانسان والمنعقد حاليا فى جنيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى