ثقافه و سياحة

( أ ش أ ) : إعلاميون وفنانون يشيدون بمسرحية “عيلة أتعمل لها بلوك” للنجم محمد صبحي

أشاد إعلاميون وفنانون بالعمل المسرحي “عيلة أتعمل لها بلوك” للفنان الكبير محمد صبحي، معربين عن استمتاعهم بالكوميديا الغنائية في العرض وبفكرته التي تلخص تاريخ مصر في 100 عام عبر ساعتين ونصف، هي زمن العرض.

جاء ذلك خلال استقبال الفنان محمد صبحي مساء أمس السبت لكوكبة من الفنانين والإعلاميين، على رأسهم الدكتورة الفنانة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة السابقة، والإعلامي الكبير الدكتور عبداللطيف المناوي، والمخرج الكبير عمرو عابدين، والإعلامية التونسية عبلة الأسود في مكتبه عقب مشاهدتهم للعرض.

ومن جهته، أشاد المناوي بموضوع المسرحية وبكل عناصر العمل المسرحي، قائلا “إن العمل فرجة مسرحية متكاملة للأسرة المصرية” داعيا الجميع إلى مشاهدته.

أما عابدين فقال “إن مسرح الفنان محمد صبحي يحمل المتعة والفكر معا، فأنت تضحك وتستمتع بما تشاهده، ثم تفكر في المضمون الذي يقدمه.. فمسرحه يدعوك للتفكير مع المتعة”.

يشار إلى أن “عيلة أتعمل لها بلوك” هي مسرحية كوميدية غنائية، يقوم ببطولتها ويخرجها النجم الكبير محمد صبحي “فارس المسرح العربي”، وتشاركه البطولة الفنانة وفاء صادق بمشاركة عدد من أعضاء فرقته “ستوديو الممثل”، هم: (كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل، محمد عبد المعطي، وليد هاني، بالإضافة إلى الطفلين عبدالرحمن محمود ومريم شريف، وديكور محمد الغرباوي، وأشعار عبدالله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى