محليات

محافظة الدقهلية.. إزالة ورفع الحواجز الخرسانية من شارع مجمع المحاكم لتيسير حركة المرور

المحافظ : نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل كافة المشاكل التي تواجههم

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاستجابة إلى مطالب المواطنين وحل كافة مشاكلهم وتسهيل الحركة المرورية بكافة المدن المصرية ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وتنفيذاً لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بسرعة إزالة الحواجز الخرسانية من كافة شوارع مدينة المنصورة لتيسير الحركة المرورية وتسهيل انتقال المواطنين .

قام كلا من الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس حي شرق المنصورة ، والمحاسب السيد النخيل رئيس حي غرب المنصورة رئيس حي شرق وغرب المنصورة بالإشراف  علي أعمال إزالة ورفع الحواجز الخرسانية من شارع مجمع المحاكم لتيسير حركة المرور ورفع المعاناة عن المواطنين.

ووجه ” مختار ” بالتنسيق الكامل مع الإدارة العامة لمرور الدقهلية والإدارة العامة لشرطة المرافق لتيسير وتنظيم الحركة المرورية بجميع شوارع المنصورة ورفع كافة الإشغالات .

 وأكد ” المحافظ ” علي أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة بالتعاون والتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل كافة المشاكل التي تواجههم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى