رياضة

المدير الفني للعراق: حققنا حلم الوصول للنهائي وطموحنا التتويج بلقب “خليجي 25”

قال مدرب المنتخب العراقي الاسباني خيسوس كاساس ” لقد حققنا حلم الوصول لنهائي بطولة “خليجي 25″ وطموحنا التتويج باللقب، كان طموحنا بلوغ النهائي، والطريق لم يكن سهلا”.

وأضاف كاساس، في مؤتمر صحفي، أن منتخب عمان خصم صعب وخاض العديد من المباريات النهائية، ولعبنا معه في المباراة الافتتاحية والمباراة الأولى كانت مغلقة وبفرص قليلة، وتم تحليلها ودراستها وسنحاول الوصول بكل الطرق لتشكيل الخطورة على المنتخب العماني، مؤكدا أنه لن يكشف عن أسلحته لكي يفاجئ المنتخب الخصم، وتجنب الوصول إلى ركلات الترجيح، وإذا تم الوصول إليها يجب أن نفوز.

وأشار كاساس إلى أن كل فريق يذهب باتجاه أسلوب يخدمه، وهدفنا حسم المواجهة في الوقت الأصلي وإذا وصلنا لركلات الترجيح نتمنى أن نحظى باللقب.

من جهته، قال اللاعب أمجد عطوان “وجود الجمهور والإعلام ودعمهم الكبير كان سببا في وجودنا في النهائي”.

بدوره، أعرب مدرب منتخب عمان، برانكو إيفانكوفيتش، اليوم، الأربعاء، عن سعادته بالوجود في نهائي بطولة “خليجي 25″، مؤكدا التشوق لخوض المباراة أمام 65 ألف متفرج”.

وقال برانكو – في مؤتمر صحفي، نهنئ العراق على نجاح البطولة، ووجود الجماهير في جميع المباريات حتى تلك التي لم يكن طرفها منتخب العراق، مشيرا إلى أن المنتخب العراقي قوي ويلعب في أرضه وجمهوره ولن تكون مواجهته سهلة”.

وأكد جاهزية الفريق العماني بجميع لاعبيه باستثناء الظهيرين بداعي الإصابة، لافتا إلى أن باقي الفريق جاهز للمواجهة.

وسيلتقي منتخبي العراق وعمان في نهائي بطولة خليجي25 ، غدًا الخميس في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة،على ملعب البصرة الدولي في العراق.

ومن المقرر أن تذاع المباراة النهائية على عدد من القنوات الرياضية ومن أهمهم قناة السعودية الرياضية وقناة الكأس الرياضية وقناة الكويت الرياضية ودبي الرياضية.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى