رياضة و شباب

الاتحاد السكندري يشكر الأهلي وجماهيره على موقفهم تجاه “مصابي سوبر السلة”

أعرب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي عن شكره لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجماهير النادي، على موقفهم النبيل والمشرف عقب حادث سقوط “استاند” بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندري والأهلي في كأس السوبر المصري لكرة السلة.

وذكر مجلس إدارة الاتحاد السكندري – في بيان – أن مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره تواجدوا بالمستشفيات مع جماهير نادي الاتحاد السكندري عقب الحادث مباشرة، وحرص كل من العامري فاروق نائب رئيس الأهلي والدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس اللجنة الطبية بالنادي والكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي على التواجد بالمستشفى بصحبة محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم مما يعكس الروح الطيبة بين الناديين ويعكس المعنى الحقيق والسامي للرياضة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، إلى موقع انهيار “استاند” رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، في مدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبدالغفار – في تصريح صحفي اليوم – أن الحصر أشار إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها إصابات غير مهددة للحياة.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى