رياضة
ميدو يُطالب بوضع سقف مادي لعقود اللاعبين

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة، ضرورة وضع سقف مادي لعقود الاعبين خلال الفترة الحالية، مضيفا أن من حق اللاعبين والمدربين أن يحصلوا على مبالغ كثيرة لأنهم نجوم ولديهم موهبة كبيرة.
وأضاف ميدو أنه لم يكن منطقيًا أن الدوري المصري الضعيف يتواجد به مدربين يتقاضوا رواتب أكبر من مدربي الدوري الإنجليزي، وأنه في بعض الأوقات تواجد مدربين أجانب بالدوري المصري يتقاضوا 230 ألف دولار في الشهر وهذا مبلغ لم يتقاضاه مدربين في الدوري الإنجليزي.
وأردف أن اللجنة الخماسية تؤدي الفترة الانتقالية على أعلى مستوى وتدير الأمور بشكل مميز، سيكون حظهم سيء إن انتهى الموسم الحالي.




