مصر

بث مباشر.. الرئيس السيسي يفتتح محور التعمير بالإسكندرية

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، صباح اليوم محور التعمير بالإسكندرية الذي يمتد بطول ٣٥ كم من تقاطعه مع طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي حتى طريق سيدي كرير / مطار برج العرب بواقع ٩ حارات مرورية لكل اتجاه.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن الدولة حرصت على عدم زيادة الأسعار على المواطن رغم ارتفاعها عالميا.

وأوضح، أن زيادة الحد الأدنى كان لقطاع الحكومة ولكن الدولة ليست بأكملها مكونة من القطاع الحكومى بل هناك قطاع خاص أيضا .

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة  لو وضعت التكلفة الحقيقية للسلع الأساسية كالكهرباء والغاز ستكون فوق قدرة تحمل المواطن، وأكد، أن السعر الحقيقي للكهرباء بعد زيادة تكلفة إنتاجها سيكون مرتفعا جدًا على المصانع والمواطنين.

وأكد، أن الدول حين تعمل لا تغفل قطاعًا واحدًا من قطاعات الدولة بل تعمل وتهتم بكل القطاعات، ولكن هناك قطاعات تكون إنجازاتها تمت وقطاعات لم تنته بعد.

ووجه الرئيس السيسي، رسالة إلى المواطنين بالتوقف عن ترديد ما يقال دون علم ووعى موضحا أن هناك مواقع رسمية للدولة ـ منها موقع مجلس الوزراء وموقع رئاسة الجمهورية وموقع كل وزارة ـ يمكن الرجوع لها للتأكد من المعلومات الصحيحة وعدم ترديد معلومات مغلوطة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رسالة إلى المواطنين بالتوقف عن ترديد ما يقال دون علم ووعى.

وأكد الرئيس السيسي، أننا نحاول التخفيف عن المواطنين بكل الإمكانيات المتاحة قائلا: “وربنا معنا “.

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فيلما تسجيليا بعنوان “نقلة حضارية” من إعداد إدارة الشئون المعنوية.

واستعرض الفيلم، النقلة الحضارية التي شهدتها محافظة الإسكندربة، ومنها ترام أبو قير البحرى فضلا عن تطوير ٨ محطات قطارات وترميمها مع المحافظة على الطابع التراثى والأثرى والمعمارى الخاص بها بالإسكندرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى