برلمان وأحزاب ونقابات

النائب محمد عزمي : تعديلات التصالح في مخالفات البناء تنهي الإشكاليات التي واجهت القطاع

نائب التنسيقية: التعديلات تحقق فائدة لكل المواطنين و الملايين تنتظر مشروع القانون الذي يطبق مفهوم الحياة الكريمة بالأفعال لا الأقوال

أعلن النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، الموافقة على تقرير لجنة الإسكان عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تقنين أوضاع بعض مخالفات البناء والتصالح فيها، ومشروعي قانونين مقدمين في ذات الموضوع من النائبين إيهاب منصور، وعمرو درويش.

وقال النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، أن مشروع القانون يعمل على معالجة إشكاليات القانون القائم ،و الذي اصطدم بـ بيروقراطية حقيقية منعت تحقيق الهدف من فلسفة مشروع القانون .

ووجه النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، الشكر للجنة الإسكان بمجلس الشيوخ ، و لمقدمي مشروع القانون لافتا إلى أن تقرير لجنة الإسكان يحل الإشكالية التي واجهت هذا الملف.

مستطردا : ” تقدم ما يقرب من 3 مليون ووصول نسبة تنفيذ التصالح في المخالفات إلى 4 ل 5% فقط أمر يجعلنا ننظر في الأمر .

و اختتم النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، قائلا ” التعديلات تحقق الفائدة لكل المواطنين و الملايين تنتظر مشروع القانون الذي يطبق مفهوم الحياة الكريمة بالأفعال لا الأقوال فقط ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى