محليات

نائب محافظ البحيرة تستقبل البطل “مصطفى رميح” الحاصل على بطولة العالم في ألعاب القوى لذوي الهمم

استقبلت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب المحافظ بمكتبها اليوم البطل مصطفى رميح ابن محافظة البحيرة، والذي مثل مصر تمثيلاً مشرفاً وحصل على بطولة العالم فى ألعاب القوى لذوي الهمم “مكفوفين” والتي أقيمت بالإسكندرية خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 8 أكتوبر الجاري.

حيث قدمت نائب المحافظ التهنئة له ولوالدته التي كانت خير عون له فى التشجيع والاستمرار على بذل أقصى الجهد مما كان له أبلغ الأثر فى إعداد بطل عالمي استحق بكل جدارة الحصول على لقب البطولة.

وأشادت نائب المحافظ بالاهتمام الغير مسبوق من السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي بذوي الهمم كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن، بما يمتلكونه من إنجازات في شتى المجالات.

مشيرةً إلى أن البحيرة لا تألوا جهداً فى دعم ذوي الهمم واتخاذ خطوات جادة لدمجهم بالمجتمع، وتقديم كافه أوجه الدعم لهم لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

وفى نهاية اللقاء قامت دكتورة/ نهال بلبع بتكريم البطل تشجيعاً له على الاستمرار في مواصلة تفوقه الرياضي ورفع راية مصر عالية في المحافل الدولية والعالمية.

والجدير بالذكر أن البطل مصطفى رميح كان قد حصد على المركز الثالث عالمياً عام 2019 والمركز الثاني عالمياً ببطولة العالم ١٥ التى أقيمت بجورجيا عام 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى