برلمان وأحزاب ونقابات

برلمانية: تصدر هشتاج دعم الرئيس السيسي على تويتر يُعد دليلًا على وعي المصريين وتأييدًا لاستراتيجية الدولة

علقت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على تصدر هاشتاج يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي على منصة تويتر قائلة :”هذا دليلا على وعي المصريين ويعكس نجاح تحقيق استراتيجية الوعي السياسي والاجتماعي لديهم ، لافتة إلي أن الانجازات والمشاريع التي تم إطلاقها تتحدث عن نفسها .

وأضافت “عضو التنسيقية” بأن الرئيس صنع عصرا ذهبيا للمرأة بإنجازات وقرارات غير مسبوقة ، ويجب أيضاً أن لا ننكر أن هناك عدة ملفات وقضايا عادت بها مصر وبقوة كملف حقوق الانسان والمواطنة، وقرار العفو الرئاسي دليلا دامغًا على تحقيق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ؛ لا سيما أننا قد تخطينا مرحلة كبيرة وحققنا المعادلة السياسية الصعبة بتوجيه من القيادة السياسية بإنشاء الحوار الوطني والاستجابة لمطالبه أملا في الاستقرار العام .

واستكملت “محروس” نحن الآن في صدد المؤتمر الاقتصادي ونأمل أن يسفر عن عدة قرارات صائبة تتماشى مع الاستراتيجية التنموية لمصر في ظل أن الدولة الآن تسعى بشتى الطرق للوصول إلى الاستقرار الاقتصادي خاصة بعد الأزمة العالمية الاقتصادية التي طالت كافة الدول .

كما نوهت قائلة “الآن الدولة تصارع من أجل الأمن الغذائي المصري بعد الأزمات التي شهدناها الفترة الراهنة، وأوصى أنه لا بد من عمل خطة كبيرة ممنهجة للوصول إلى الاكتفاء الذاتي” .

وتابعت قائلة “أثق أن الدولة المصرية تعمل علي احداث طفرات على كافة الأصعدة باتباع الاستراتيجية الوطنية للتنمية الشاملة وإدخال التطوير الرقمي، وذلك تحت مظلة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى