رياضة

مساء اليوم.. ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات أمام وست هام بالدوري الانجليزي

يلتقى نادي ليفربول ، مع فريق وست هام، في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أنفيلد” وسط جماهير الريدز المتعطشة للانتصارات ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي .

ليفربول يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف الفرعون المصري محمد صلاح.

ويتواجد ليفربول قبل مباراة اليوم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 21 هدفاً وتسجيل 12 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

بينما يأتي نادي وست هام في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 11 ويتبقى له مباراة مؤجلة.

كانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الخامس من مارس الماضي وانتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أنفيلد” الذي ستقام عليه مباراة اليوم.

بينما انتهت نتيجة المباراة قبل الماضية على ملعب لندن الأوليمبي وخسرها الريدز بنتيجة 3-2 وصنع خلالها الدولي المصري محمد صلاح الهدف الأول للريدز الذي أحرزه ترينت ألكسندر أرنولد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى