رياضة

المنشاوي لجماهير الأوليمبي : بتكاتفكم سيكون هذا عام الصعود

أبدى محمود المنشاوي أحد كباتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأوليمبي عن سعادته بتحقيق الفوز برباعية مقابل هدف وحيد على أبوقير للأسمدة في إنطلاقة الموسم الجديد لمجموعة بحري من الدوري الممتاز ب.

وأضاف المنشاوي في تصريحات خاصة لموقع “صوت اليوم” : “الحمد لله رب العالمين بداية موفقة جدًا وده راجع لتوفيق ربنا أولًا ومجهود وتعب الفترة اللي فاتت ودراسة جيدة للفريق المنافس”.

وتابع : “لدينا هدف واحد وهو صعود الفريق لدوري الأضواء والشهرة بعد غياب طويل”.

وعن حالة الانسجام بين الصفقات الجديدة ولاعبي الفريق قال:”حصل انسجام لدرجة كبيرة جدًا والفترة الجايه هيحصل انسجام كلي بإذن الله مع الماتشات وكلها صفقات مميزة جدا وقادرة على تحقيق الهدف إن شاء الله”.

كما أردف :”كان نفسي ألعب جمب الصخرة وائل جمعة ،وافتقدت رجب شاهين ومؤمن حمدان لاعبي النادي الأوليمبي من الموسم الماضي بسبب الاصابة بالرباط الصليبي”.

وفي الأخير وجه المنشاوي رسالة لجماهير النادي الأوليمبي قائلًا : “رسالتي لجمهور النادي الأقدم في مصر نادي الأوليمبي العريق هذا العام هو عام الصعود ولا رجعة فيه بإذن الله وبتكاتفكم معنا في كل المواقف هنحقق الهدف بإذن الله”.

جدير بالذكر أنه بعد نهاية الجولة الأولي لمجموعة بحري من الدوري الممتاز ب تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأوليمبي من اعتلاء صدارة المجموعة بعد حصد 3 نقاط بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى