رياضة

بيراميدز يفوز على هلال الساحل السوداني 7-0 بكأس الكونفيدرالية

 

حقق فريق بيراميدز فوزًا كبيرًا بسبعة أهداف مقابل لاشئ على حساب مضيفه هلال الساحل السوداني في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

افتتح اللاعب أحمد سامي أهداف المباراة في الدقيقة الـ5 من بداية الشوط الأول عن طريق رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت لداخل الشباك، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح بيراميدز.

وأحرز اللاعب فخر الدين بن يوسف الهدف الثاني في الدقيقة الـ17 بعد تمريرة رائعة من اسلام عيسي داخل منطقة الجزاء ليسددها اللاعب بسهولة داخل الشباك، قبل أن ينجح اللاعب نفسه في تسجيل الهدف الثالث للبيراميدز والثاني له في المباراة في الدقيقة 20 من منتصف الشوط الأول.

ثم أحرز اللاعب اسلام عيسي الهدف الرابع في الدقيقة الـ24 بعد انطلاقة رائعة من رمضان صبحي الذي مرر لإسلام عيسى ليرسل عرضية غيرت اتجاهها من الدفاع وسكنت المرمى.

وبعد مرور دقيقة واحدة نجح اللاعب فخر الدين بن يوسف من تسجيل الهدف الخامس والثالث له في المباراة في الدقيقة الـ25 بعد انفراد بالمرمي.

ثم نجح اللاعب رمضان صبحي من تسجيل الهدف السادس لبيراميدز في الدقيقة الـ28 مستغلًا عرضية وضعها داخل الشباك مباشرة.

وفي الأخير نجح اللاعب محمد الشيبي من إحراز الهدف السابع للبيراميدز في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 7-0.

وشهدت الدقيقة الـ30 من عمر المباراة تلقي اللاعب اسلام عيسي البطاقة الحمراء، ليستكمل فريق بيراميدز باقي المباراة بـ10 لاعبين.

وحقق نادي بيراميدز الفوز بهدفين دون رد سجلهما فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، بعد اتفاق الفريقين بخوض مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى