رياضة

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على رينجرز 7-1 في دوري الأبطال

فاز فريق ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب مضيفه جلاسكو رينجرز في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة علي ملعب “ايبروكس ستاديوم” ببطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح اللاعب سكوت أرفيلد أهداف المباراة في الدقيقة الـ17 من بداية الشوط الأول عن طريق تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح جلاسكو رينجرز.

ليعود اللاعب ربروتو فيرمينو  بالليفر للقاء بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24 من رأسية رائعة من القائم القريب سكنت الشباك على يسار حارس المرمي، بينما نجح اللاعب بفسه في تسجيل الهدف الثاني للريدز والثالث في المباراة في الدقيقة 55 من بداية الشوط الثاني.

ثم أحرز درواين نونيز الهدف الثالث لليفر في الدقيقة 66 من خلال تسديدة قوية بباطن القدم سكنت يسار المرمي.

قبل أن ينجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الرابع مع الدقيقة 76 وفي الدقيقة 80 أحرز صلاح الهدف الخامس للريدز من تسديدة رائعة من علي حدود منطقة الجزاء.

وبعد مرور دقيقة واحدة نجح نجمنا المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث له والسادس لليفربول في الدقيقة 81 عن طريق تسديدة رائعة بباطن القدم اليسري من يمين منطقة الجزاء سكنت أقصي يمين المرمي.

وفي الأخير نجح اللاعب هارفي إليون من إحراز الهدف السابع للريدز في الدقيقة 87 من زمن  الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة7-1.

بهذا الفوز يحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى لدوري الأبطال برصيد 9 نقاط، بينما يقع رينجرز في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى