مصر

الأرصاد: أمطار خفيفة على مناطق متفرقة غدا.. والعظمى بالقاهرة 26

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الخميس طقس معتدل نهارا بالقاهرة الكبرى شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للرمال والأتربة، وفي الوجه البحري من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة مع هطول أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.

أما عن السواحل الشمالية الغربية فيسود طقس لطيف نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

وفي السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء يسود طقس لطيف نهارا شديد البرودة ليلا، وسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة، والرياح معتدلة. وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر يسود طقس معتدل نهارا بارد ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة ورياح معتدلة، وفي شمال الصعيد: مائل للحرارة نهارا بارد ليلا، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للرمال والأتربة، وفي جنوب الصعيد يسود طقس شديد الحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح جنوبية شرقية.

ودرجات الحرارة المتوقعة غدا على القاهرة 15- 26 ، الإسكندرية 15 -23 ، شرم الشيخ 18- 25، الأقصر 17-36 و أسوان 20 – 37

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى